جوجل تطلق خدمة جديدة لنقل البريد الإليكتروني إلى الحوسبة السحابية

أعلنت شركة "جوجل” الأمريكية لمحركات البحث بشبكة الإنترنت عن إطلاق واجهة برمجية جديدة، تسمح للمطورين بإنشاء أدوات لنقل رسائل البريد الإلكتروني وغيرها من الملفات المشتركة في الشركات إلى الحوسبة السحابية.
وأكدت الشركة أن الواجهة البرمجية تستخدم في ترحيل رسائل البريد الإلكتروني والمجلدات العامة وقواعد البيانات للمناقشات، والتي تشكل بالنسبة للشركات معلومات تراكمية هامة.
وبما أن معظم خدمات البريد الإلكتروني السحابية لا تقدم هذه الميزة، جاءت هذه الخدمة، وفقا لجوجل، لتمكن الشركات من نقل الرسائل المشتركة من أي مصدر للبيانات إلى أرشيف مجموعة الشركة على جوجل.
وقد جعلت جوجل من طريقة التسجيل في عملية الترحيل تبدو كأنها تستلزم التسجيل من قبل الشركات الصغيرة لا المطورين المستقلين، ولكن الطريقة مرنة بالقدر الكافى.
كما أشارت جوجل، إلى أنها عملت على تقديم طريقة سهلة وبسيطة للإشارة إلى رسائل البريد الإلكتروني المرحلة بوسم محدد داخل مجموعات قابلة للإدارة والتي يمكن الوصول إليها بسهولة من قبل أعضاء المجموعة.
وتساعد الواجهة البرمجية الجديدة، والتي تعتبر على الأغلب مكملة للواجهة البرمجية الخاصة بالتزويد بتطبيقات جوجل، الشركات على إنشاء واسترجاع وتحديث حسابات مستخدميها على الخدمة، وعلى الواجهة البرمجية لإعدادات مجموعات تطبيقات جوجل الجديدة أيضا، كما تتضمن واجهة التزويد عددا من الطرق للتعامل مع مجموعات جوجل، ولكن لا يمكنها ترحيل رسائل البريد الإلكتروني والحسابات إلى الخدمة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع حقوق الطبع والنشر © محفوظة لموقع عرب سوفتوير

“Everything you can imagine is real“
\
يتم التشغيل بواسطة Blogger.